Saturday, March 16, 2013

❤ ♡ Winged Liner ♡ ❤



الآيلنر كان من أول الأشياء اللي تعلمتها و هو الشي اللي خلاني أكتشف باقي الميك أب بشكل عام 
فالبدايه كنت استصعب الشي و جفت فيديوات و حاولت و حاولت بس ما ضبط مع أني كنت أتبع الخطوات بحذر لكن عقب اكتشفت انه الشي يمشي معاج ويا الوقت شوي شوي يعني مب من أول مره بيضبط 



أنا أحب استعمل الجل لاينر + الفرشاه المايله لأنه سوداه مافيه لمعة و أسهل بالنسبه لي مب مثل القلم ينشف في أول شهر و سواده يختفي 
طبعا لو لاحظتي أنا محطيه نوعين الأول بوبي براون و الثاني مايبلين كلهم أوكي لكن حسيت ميبلين كريمي أكثر ما ينشف بسرعه مثل بوبي بروان 



عاليسار من سيجما عرضها أقصر لكن زينه أما الثانيه من دبنهامز و استعملها أكثر لأنها أطول و الخط أرفع 

و نبدأ الحين . . بسم الله 

أول شي نحط اي شدو اللي نبغيه و غيره بس انا ما حطيت شي غير شدو فاتح عشان يبين الأي لاينر
* مهم نسويه و أحنا يالسين و نحط منظره تحت عالتسريحه عشان نجوف من تحت و يكون الأي لاينر أوضح من الزاويه


عقب نحط الفرشاه ف الجل و نمسح الأطراف ع الطرف عشان يكون دقيق و نرسم خط ممتد من تحت خط الرموش لفوق و أنا اعيد عليه أكثر من مره عشان يكون واضح و رفيع من الطرف و أهم شي خلي ايدج خفيفه و لا تسوين الخط برسمه وحده حاولي تسوين خطوط صغيره صغيره ممتده ! مادري اذا الشرح وصل أو لا 
و بعد يوم نرسم هالخط نكرره عالعين الثانيه عشان نتأكد انه الأي لاينر يكون متساوي فالعينين 


بعدها ارسم الخط من برع لداخل ب خطوط صغيرة و ما أعبي داخل في هذي الخطوه  


بعدها اسوي بالفرشاه على هذي الجهه و أرسم خط رفيع على خط الرموش يمتد لداخل العين و أهم شي نكون نجوف تحت عشان يكون أوضح بهذي الطريقة 


و أكمل ارسم الخط اللي يمتد ع داخل و أهم شي يكون رفيع وايد عشان يكون الأي لاينر رفيع من داخل و يبدا يعرض لبرع


الحين أبدا اعبي الفراغ ب ايد خفيفه عشان ما أخرب الشكل و يمكن تستعملون قلم كحل حاد في هذي الخطوة 



 و هذا الشكل النهائي بعد ما عبيت الفراغات كامله و حطين ماسكارا و ممكن تستعملون قطن الأذن و تحطون عليه مزيل ميك أب و تحددون الأي لاينر أو ترفعونه على كيفكم و أنا أفضله رفيع ما أحب المتين وايد 



و مهم أنه مع كل خطوه نرجع الفرشاه فالجل عشان يكون أسود عشان يضبط لأنه لو نشف عالفرشاه يكون الأي لاينر مب دقيق كفايه 


 و ان شاء الله أكون ساعدت حد و يكون الشرح واضح 
و بالتوفيق . . :)


2 comments:

  1. You know you make it look so easy!!

    انا اول شي تحمست اني اتعلم اسويه هو وينق الاي لاينر
    بس مو دايم يضبط معاي للأسف ف صرت استخدم ورقه او كارد و اسطر الاين هههههه
    واحيانا استخدم ورقه لاصق يكون اسهل كثير

    وما فيه افضل من ميبلين :) المفضل عندي

    Thanks (^^)

    ReplyDelete
    Replies
    1. فالبداية كان من المستحيلات لدرجة اني كنت اتجنب حتى أسويه فالمناسبات أخاف يخرب لكن كل شي مع الوقت نتعلمه
      و منوره حبيبتي :)

      Delete